الأهلي يسحق طلائع الجيش برباعية نظيفة في الدوري المصري

تاريخ النشر: 01/07/2024
33
منذ 3 أسابيع
الأهلي

حقق الأهلي فوز كبير ومستحق على حساب طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

واستضاف ستاد الكلية الحربية أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري المصري المماتز موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

انتهت.. نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا في كأس الأمم الأوروبية

يورو 2024| شوط أول سلبي بين فرنسا وبلجيكا في كأس الأمم الأوروبية

وتمكن الأهلي من تحقيق انتصار كبير على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، ليحافظ على سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري المصري، ويواصل الضغط على بيراميدز المتصدر.

وسجل طاهر محمد طاهر هدف  الأهلي الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 11 من بداية اللقاء.

وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي عند الدقيقة 33 من عمر المباراة، بعدما ارتدت له الكرة أمام المرمى بعد ارتباك دفاعي من جانب لاعبي طلائع الجيش.

وجاء الدور على محمد عبدالمنعم ليسجل الهدف الثالث لصالح الأهلي، بعدما استقبل عرضية من ضربة ركنية عند الدقيق 37، ليحولها إلى داخل شباط طلائع الجيش بطريقة رائعة.

ونجح وسام ابو علي في إضافى الهدف الرابع لصالح النادي الأهلي عند الدقيقة +93، بعد تمريرة سحرية من طاهر محمد طاهر، ليستقبل وسام ابو علي ويضعها في الشباك ببراعة كبيرة.

وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة، والتي وضعته في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، وبفارق 11 نقطة عن بيراميدز متصدر جدول الترتيب برصيد 62 نقطة.

بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 34 نقطة، ليستمر في المركز الحادي عشر بقائمة الترتيب.

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت إهدار ركلتي جزاء، حيث أهدر طاهر محمد طاهر ركلة جزاء الأهلي، بعدما سدد الكرة خارج المرمى، بينما أهدر عمر السعيد ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش، والتي تصدى لها محمد الشناوي ببراعة.