زيزو يكشف عن عرض الـ5 ملايين دولار لرحيله عن الزمالك..تصريح مفاجئ

تاريخ النشر: 01/07/2024
99
منذ 3 أسابيع
الزمالك - زيزو

علق أحمد سيد زيزو نجم الزمالك عن أزمة اعتراض النادي على القرارات التحكيمية والتي أعقبها الانسحاب من مباراة القمة، وكذلك تطرق لمسألة رحيله عن القلعة البيضاء.

وأوضح زيزو في تصريحاته لقناة إم بي سي مصر 2: "في الموسم الحالي كان هناك شيئا خاطئا ويراه الجميع، لا أحب التعليق على التحكيم لكن مباراة المصري فجرت ذلك وكانت الأجواء غريبة فيه منذ البداية".

اقرأ أيضا

الزمالك يقلب الطاولة على سيراميكا بهدفين عن طريق زيزو ونداي

خالد الغندور يهاجم زيزو.. مش كل شوية تقع

وتابع لاعب الزمالك: "لم أجلس مع ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق من أجل تجديد عقدي، هذا لم يحدث، وأتفهم أن تبدأ الإدارة بتجديد عقد أحمد فتوح. الإدارة لديها "عشم" في زيزو إنه سيبقى في جميع الأحوال ولذلك تأخذ مسألة التتويج وقتها".

وأوضح: "العروض السعودية كانت حقيقية بالطبع، أحدهم كان من نادي الشباب السعودي. العرض كان بقرابة 7 ملايين دولار مع شروط إضافية يمكنها زيادته، والراتب كان أكثر من 4 أضعاف ما أتقاضاه مع الزمالك".

وأوضح "السبب الوحيد الذي يجعلني أترك الزمالك هو إفادة النادي ماديا. لو كان بيعي هو المخرج الوحيد لأزمة النادي سأفعل ذلك".

واستكمل: "أعرف أحمد حمدي ولعبت معه في منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال، ويذكرني بحسام غالي الذي لعبت معه في ليرس، ولذلك عرضت على مسؤولي الزمالك التواصل معه ومساعدة النادي على ضمه".

وأكمل "عرفت محمد شحاتة حين لعب أمامنا. وجدت لاعبا له شخصية واضحة ويركض في كل مكان في الملعب. تواصلت معه وسألته عن سير المفاوضات مع الزمالك وساعدت في إتمامها".

وواصل: "كان لدي عرض من الريان القطري والزمالك طلب 5 ملايين دولار وكادت الأمور أن تُحسم بالفعل، ثم تحدثت مع شيكابالا وقلت له: لا أريد الرحيل.. "اتصرف".

وقال نجم الفريق الأبيض: "أنا عائلتي فيها اهلاويه وانا مش بحب المزايدة علشان ابان بحب الزمالك قد ايه، ومينفعش أغلط في الأهلي عشان جماهير الزمالك تحبني.. وممكن الاتنين يحبوني عادي".

وأردف: "الناس اللي بتهاجمني كل يوم طيب انت بتستفيد ايه؟• انا مسامح أى حد بيتكلم عليا لو مستفيد فلوس• لو حد بيعمل فيديوهات انتقاد عليا بتدخلك فلوس ( هكون مبسوط إني سبب في رزقك واعمل كده كل يوم أنا مسامح )".