خاص| الأهلي يمنح بيرسي تاو فرصة أخيرة للرحيل.. عرض رسمي وشرط مالي

تاريخ النشر: 30/06/2024
194
منذ أسبوعين
بيرسي تاو

يرحب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، برحيل الجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية.

وحصل الأهلي على موافقة مارسيل كولر، بخصوص رحيل بيرسي تاو عن الأهلي هذا الصيف، بعد المستويات الضعيفة التي قدمها اللاعب مع الفريق خلال منافسات هذا الموسم.

اقرأ أيضا

مفاجأة قوية بخصوص مشاركة الزمالك بالكونفيدرالية الموسم المقبل

حسم موقف سباليتي من الرحيل عن منتخب إيطاليا بعد مغادرة يورو 2024

وتراجع مستوى بيرسي تاو بشكل ملحوظ منذ انطلاق الموسم، الأمر الذي جعل عدد كبير من جماهير الأهلي تطالب برحيل اللاعب والتعاقد مع لاعب أجنبي جديد، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ويرتبط بيرسي تاو بعقد مع النادي الأهلي يمتد حتى نهاية منافسات الموسم المقبل، لكن هناك اهتمام بالتعاقد مع اللاعب من جانب ناديك ايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى امتلاك اللاعب عدة عروض من الدوري السعودي.

الأهلي يمنح بيرسي تاو فرصة أخيرة للرحيل

وعلم "كورابيا" أن الأهلي تلقى عدة عروض للتعاقد مع بيرسي تاو خلال الميركاتو الصيفي، ولكن مجلس إدارة النادي قام برفض هذه العروض بسبب ضعف المقابل المالي للصفقة.

وأكد مصدر في الأهلي، أن هناك عدة عروض رسمية للتعاقد مع بيرسي تاو من الدوري السعودي، ولكن تم رفضها بسبب ضعف المقابل المالي المقدم للتعاقد مع اللاعب، والذي يتراوح مع بين 750 ألف دولار وحتى مليون دولار.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي طلب من بيرسي تاو تقديم عرض رسمي بمقابل مالي يتراوح ما بين 2 مليون دولار وحتى 3 مليون دولار، من أجل الموافقة على رحيله هذا الصيف.