4 شواهد تثير ارتباك الزمالك في أزمة القيد..تصريح غامض وعرض مفاجئ

تاريخ النشر: 30/06/2024
1174
منذ أسبوعين
الزمالك

تعددت خلال الساعات الماضي، الشواهد التي تثير قلق جماهير الزمالك، بشأن قدرة النادي على فك إيقاف القيد للمرة الثانية على التوالي، والتي تنعكس على طموحات وتطلعات مشجعي النادي الأبيض تجاه الفريق، لتعويض هذا الموسم المخيب محليا، والذى ضمد جراحه التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك قد عانى خلال أبريل الماضي من إيقاف قيد جديد بسبب المغربي خالد بوطيب، وبات مفروضًا عليه دفع ما يقترب من مليوني ونصف المليون دولار لإنهاء الأزمة. 

اقرأ أيضا

جوميز: حققنا فوز صعب أمام سيراميكا والزمالك لم يبتعد عن المنافسة

الزمالك: تحققت 3 من مطالبنا الأربعة وكانت شرطا لاستكمال الدوري

"كورابيا" حصر العديد من الشواهد في ضوء الاستنتاج للوقائع الجارية والتصريحات، ومع ربطها جميعا يتأكد لنا أن أزمة القيد في الزمالك ما زالت محل جدل وغموض كبيرين، وجاءت تلك الشواهد كالتالي..

أزمة القيد في الزمالك .. تصريحات مثيرة لجوزيه جوميز

أولًا.. تحدث المدير الفنى للفريق الاول الكروى بالنادى، البرتغالى جوزيه جوميز، عن أزمه إيقاف القيد التى يعانى منها الزمالك، قائلاً: "لا نستطيع قيد أي لاعب جديد بسبب إيقاف القيد، وقد يكون الأمر سلبي بشكل عام، ولكن الأمر إيجابي بالنسبه لي.. لأن الأمر يزيد من تركيزنا مع الأبيض الآن، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى، ونركز على المواجهات المتبقية ببطولة الدورى، متمنيًا المحافظة على عناصر الفريق الحالية، وعدم التعرض إلى أي إصابات، نظرًا إلى ضغط المباريات." 

أزمة القيد في الزمالك .. مفاوضات مفاجئة

ثانيًا.. تغيرت خطط الزمالك مع يوسف أوباما لاعب الفريق، بشأن إمكانية الرحيل عن صفوف الزمالك عقب نهاية عقده مع القلعة البيضاء خاصًة بعد تلقيه عروضًا من أندية الدوري السعودي، فبدأت الخطة تتجه للإبقاء على اللاعب، وتقديم عرض جديد للاعب من أجل تجديد تعاقده، في ظل صعوبة التأكد من تعويضه حال الرحيل بسبب القيد.

أزمة القيد في الزمالك .. أحمد سليمان والتجديد للثلاثي

ثالثًا.. وعلى نفس النهج، أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تجديد عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق، علاوة على استمرار أحمد سيد زيزو، وعدم رحيله بنهاية الموسم الحالي، كما ألمح لبدء المفاوضات مع محمد عواد.

أزمة القيد في الزمالك .. ابراهيما نداي

رابعًا.. ظهر مقترح جديد في الزمالك بتمديد عقد السنغالي ابراهيما نداي لاعب الفريق الأبيض للاستمرار في صفوف ميت عقبة مع اقتراب عقده على الانتهاء، ويشتمل على تجديد العقد مقابل تخفيض القيمة المالية التي يحصل عليها اللاعب، وتم طرح الأمر على وكيل اللاعب من أجل البت في الأمر بالموافقة، وفي هذه الحالة سيتم التجديد، أما الرفض فسيعني التراجع عن تجديد عقده.

ومن المتوقع أن يوافق ابراهيما نداي على العرض المقدم من الزمالك لتجديد عقده، لاسيما مع عدم امتلاك اللاعب أي عروض للرحيل عن القلعة البيضاء في الفترة القادمة.