خاص| تطور مثير يهدد برحيل كهربا .."إفساد غرفة ملابس الأهلي"

تاريخ النشر: 30/06/2024
2305
منذ 3 أسابيع
كهربا

دخلت العلاقة بين كهربا لاعب الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، النفق المظلم، بعدما عاد اللاعب لطريق الصدام والخلاف مع المدرب خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشف مصدر في النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ "كورابيا" أن كولر مستاء من الطريقة التي يدير بها كهربا موهبته، خاصة التراخي في التدريبات الجماعية، وعدم الالتزام، وهو ما أثر سلبيا على مستواه وعطائه للفريق.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد.. عودة كهربا وموقف محمد هاني

كهربا يدرس الرحيل عن الأهلي.. صدام متجدد مع كولر وغضب عارم

وأوضح المصدر أن كولر تقدم بطلب لمدير الكرة خالد بيبو من أجل معاقبة كهربا ماليا على الأقل، بالإضافة إلى إبلاغه بأن اللاعب مهدد بالخروج من الحسابات الفنية نهائيًا في ظل تواجد وسام أبو علي، وتقديم المطلوب منه.

وشدد المصدر لـ "كورابيا" أن كولر وبيبو تحفظا على مستوى اللاعب، والطريقة التي يمكن معاملته بها، دون إقحام رئيس الأهلي محمود الخطيب في الأزمة.

وحسب ما علمناه من مصادر مقربة من اللاعب فإن كهربا بات منفتح على قبول أي من العروض التي سيتلقاها في الفترة المقبلة، إذ قد يكون الرحيل عن الأهلي رغبة مشتركة بين الطرفين، خاصة وأن هناك اتفاق غير معلن بين الإدارة والمدير الفني على الترحيب بأي عرض مناسب لشراء اللاعب الصيف المقبل.

وحسب وصف مصادر في لجنة التخطيط والتعاقدات، الخوف من عدم التزام كهربا برؤية المدرب، قد يكون مؤثرًا على باقي اللاعبين، إذ قد يتسبب في نشر أسلوبه بين لاعبي الفريق، ويتسبب في خروج "غرفة الملابس" عن السيطرة.

وأثار محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام فاركو التي أقيمت أمس الأول، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري "دوري NILE".

كان كهربا قد طالب المشاركة بشكل أساسي ولمدة 90 دقيقة وهو ما رفضه السويسري لعدم قناعته بما يمكن أن يقدمه قلب الهجوم على مدار اللقاء، مما اضطر كهربا لطلب مغادرة المران الختامي لمواجهة فاركو بسبب الشعور بالآلام وهو ما لم يعلق عليه كولر.