جوميز: حققنا فوز صعب أمام سيراميكا والزمالك لم يبتعد عن المنافسة

تاريخ النشر: 29/06/2024
11
منذ 3 أسابيع
الزمالك

أعرب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك على حساب سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وحقق الزمالك انتصار كبير على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الإسبوع الثامن والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

انتهت.. نتيجة مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس الأمم الأوروبية

سيراميكا كيوباترا يعود للمباراة بهدف ثاني في شباك الزمالك

وأكد جوزيه جوميز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أن مواجهة سيراميكا كليوباترا كانت صعبة، خاصة وأن الزمالك لعب أمام خصم قوي تمكن من تقديم مستوى مميز خلال أحداث الـ90 دقيقة.

وقال جوميز إن السبب الرئيسي لفوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا، هو أن اللاعبين كانوا يقاتلون من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث، والفريق تمكن من صناعة العديد من الفرص أمام المرمى.

وانتقد جوزيه جوميز المساحات التي تركها لاعبي الزمالك في المباراة، والتي ساعدت فريق سيراميكا كليوباترا على التحولات الهجومية وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى محمد صبحي.

وتطرق مدرب الزمالك للحديث عن غياب الجماهير عن الحضور خلال مباراة الفريق اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، حيث علق على ذلك قائلاً: "بالنسبة لي أتمنى حضور الجماهير في جميع المباريات، ولكنني أحترم السبب الذي لم جعلهم يرفضون الحضور خلال هذا اللقاء، ولكن كان هناك جزء صغير قام بمساندة الفريق في مباراة اليوم.

وتابع: الزمالك لن يستطيع التعاقد مع أي لاعب جديد في ظل عدم حل أزمة إيقاف القيد، ولكن قد يكون هذا الأمر مفيدًا بالنسبة لي، من أجل التركيز مع الفريق وعدم الإنشغال بأي أمور أخرى.

وأتم: الزمالك لم يبتعد عن المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، رغم صعوبة المنافسة وفقدان الفريق لعدد كبير من النقاط، ولكن حظوظنا لا تزال قائمة، لأنه لا أحد يعلم ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل.