الاتحاد السكندري يتقدم باحتجاج رسمي ضد طاقم تحكيم مباراة الداخلية

تاريخ النشر: 29/06/2024
24
منذ 3 أسابيع
الاتحاد

تقدم نادي الاتحاد السكندري باحتجاج رسمي إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة، والاتحاد المصري لكرة القدم، على حكم مباراة الفريق أمام الداخلية، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت.

واستضاف الاتحاد السكندري نظيره الداخلية في هذا اللقاء، ضمن مباريات الإسبوع الثامن والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

الداخلية يخطف تعادل مثير أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري

الزمالك يقلب الطاولة على سيراميكا بهدفين عن طريق زيزو ونداي

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الداخلية والاتحاد السكندري بهدف في شباك كل فريق، حيث شهد اللقاء قيام الحكم بإلغاء هدف صحيح لفريق الاتحاد بداعي وجود تسلل على المهاجم الأنجولي مابولولو.3

وأرسلت إدارة الاتحاد السكندري إحتجاج رسمى إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة، ضد طاقم تحكيم مباراة الفريق اليوم أمام الداخلية، والتي ادارها الحكم محمد العتباني.

وتستنكر إدارة الاتحاد السكندري الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الفريق أمام الداخلية، بعدا إلغاء هدف الفريق الثاني بداعي وجود تسلل، والذي كلف الاتحاد خسارة نقطتين في النهاية.

وأكد الاتحاد السكندري في بيان رسمي، أن حكم المباراة لم يكن موفقًا خلال اللقاء، حيث قام بارتكاب العديد من القرارات الخاطئة التي أضرت بالفريق، وفي مقدمتها إلغاء هدف صحيح لصالح الأنجولي كريستوفر مابولولو في الدقيقة العاشرة من بداية اللقاء، والذي اتفق الجميع على صحة الهدف.

وأشار نادي الاتحاد السكندري في بيانه، إلى أن مثل هذه الأخطاء التحكمية المؤثرة، من شانها أن تؤثر بشكل سلبي على الفريق خلال مسيرته في بطولة الدوري المصري، وتتسبب في إضاعة مجهود الفريق واللاعبين.

وطالبت إدارة نادي الاتحاد السكندري بضرورة إيجاد حلول سريعة لمشاكل التحكيم، من أجل إنقاذ بطولة الدوري المصري من هذه الأخطاء الكارثية التي تؤثر على المسابقة.