موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

تاريخ النشر: 29/06/2024
392
منذ أسبوعين
الزمالك

تمكن الزمالك من تحقيق فوز عريض على حساب سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري موسم 2024/2023.

والتقي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في هذا اللقاء، لحساب مواجهات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاج القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

يزن النعيمات ينفى انتقاله للدوري السعودي.. هل حسم الأهلي الصفقة؟

بلدية الملحة يتعادل أمام إنبي بدون أهداف في الدوري المصري

وانتهت المباراة بفوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحصد الفريق الأبيض ثلاث نقاط ثمينة في بطولة الدوري المصري.

وتقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق مصطفى شلبي، ليتمكن بعدها جون إيبوكا من تسجيل هدف التعادل لفريق سيراميكا كليوباترا.

وعاد الزمالك ليضيف الهدف الثاني عن طريق نبيل عماد دونجا، قبل أن يمكن صديق إيجولا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

وأضاف إبراهيما نداي الهدف الثالث لصالح الزمالك عن الدقيقة 88، قبل أن يختتم أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك ويسجل الهدف الرابع عند الدقيقة +91 من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة يرتقي الزمالك إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدروي المصري، بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، بينما توقف رصيده سيراميكا كليوباترا عند 37 نقطة، ليتراجع إلى المركز التاسع.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

وسيلتقي الزمالك في المباراة القادمة ضد فاركو، ضمن مباريات الإسبوع التاسع والعشرون من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري.

وتحدد موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو، لتقام مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 3 من شهر يوليو للعام الميلادي 2024.

ويستضيف ستاد برج العرب أحداث مباراة الزمالك وفاركو، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.